اليوم العالمي للتدوير
- مدرسة راهبات الوردية - جبل عمان

- 11 فبراير
- 1 دقيقة قراءة

بمناسبة اليوم العالمي للتدوير، احتفل قسم الأساسية الدُّنيا بهذه المناسبة من خلال كلمات وفقرات قدّمها الطلبة في الطابور الصباحي، تناولت أهمية التدوير ودوره في حماية البيئة والمحافظة عليها.
وبحضور مديرة المدرسة الأخت ماري بيير قندح، تم افتتاح معرض التدوير الذي أعدَّه طلبة الصف الرابع بإشراف المعلمتين ليندا بروا ورزان قبطي وقد ضمّ المعرض مجموعة من الأعمال المبتكرة التي صمّمها الطلبة بأنفسهم باستخدام مواد معاد تدويرها، في تجسيدٍ عملي لمفهوم إعادة الاستخدام والإبداع البيئي.
كما عبّرت مديرة المدرسة عن شكرها وتقديرها للطلبة على جهودهم المميّزة وإبداعهم الواضح في تنفيذ هذا النشاط.

.png)



.png)
































































تعليقات