نشاط العرض المسرحي الطلابي الثاني
- مدرسة راهبات الوردية - جبل عمان

- 11 فبراير
- 1 دقيقة قراءة

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع،
شاركت مدرسة راهبات الوردية – جبل عمّان في نشاط العرض المسرحي الطلابي الثاني، حيث قدّم الطلبة استيفاني الصفدي، سلمى ملكاوي، غالب دبابنة، سيف أبو دية، ورايا مهيرات سكتشًا تمثيليًا بعنوان “وجوه الشاشة”، من إعداد المعلمتين شروق عبيدات ونوال عوده.
وأقيم العرض على مسرح الكلية العلمية الإسلامية، بحضور مديرة المدرسة الأخت ماري بيير قندح، إلى جانب عدد كبير من مديري المدارس المشاركة. وقد حظي العرض بإعجاب كبير من الحضور لما قدّمه الطلبة من أداء متميز وإبداع لافت.
وتتقدم إدارة المدرسة بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على إعداد وتدريب الطلبة، تقديرًا لجهودهم التي أثمرت هذا الأداء الراقي والمشرّف.

.png)



.png)


















































































تعليقات